ملكة جمال بدينات العرب ترد على منتقديها من خلال فيديو جريء

282 مشاهدة آخر تحديث : الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 10:01 صباحًا

ملكة جمال البدينات العرب

لم تكد ملكة جمال بدينات العرب لعام 2014 جيسيكا صهيون تفرح بحصولها على اللقب وبخوضها تحديًا كبيرًا في حياتها حتى جُوبهت والمشتركات الأخريات بحملة إنتقاداتٍ لاذعة على مواقع التواصل الإجتماعي. فكيف ردّت صهيون على هذه الحملة؟ وما هي الرسالة التي وجّهتها لمن يقف وراءها؟

اقرأ أيضا...

نشرت محطة الـLBCI منظّمة المسابقة فيديو تطلّ فيه صهيون لتردّ على كلّ من وجّه لها إنتقادات أقل ما يقال عنها أنها لا أخلاقية، مؤكّدة أنها تدرك أنها بدينة، ولكنها ليست بقرة ولا برميل العرب، مطالبة هؤلاء بالكف عن اتباع سياسة التمييز.

وكانت قد فازت اللبنانية جيسيكا صهيون بلقب مكلة جمال بدينات العرب للعام 2014  في المسابقة التي ينظمها للمرة الثانية برنامج “احمر بالخط العريض” (LBCI) ويقدمه الزميل مالك مكتبي. وفازت اللبنانية ستيفاني عقيقي بلقب الوصيفة الاولى فيما فازت نغم ابو مجاهد بلقب الوصيفة الثانية .  ووصلت قيمة الجوائز هذا العام لحوالي 100000 دولار. وكانت تنافست في المسابقة التي تسعى الى كسر نمطية المعايير التقليدية للجمال، 14 شابة من لبنان والدول العربية. وتضمنت المسابقة فقرات عدة مماثلة لما تشهده مسابقات الجمال الاخرى، كالمرور امام لجنة الحكم بثياب البحر وفستان السهرة والاجابة عن اسئلة منوعة. وطوال السهرة، كانت رسالة واحدة تتردد: كوني جميلة بثقتك بنفسك، ولا للمعايير الواحدة التي تفرض قالب الجمال الشكلي على ثقافة المجتمع

المصدر :http://www.elhadga.com/?p=8135