شاهد صورة الطفل المغربي الذي ولد على متن طائرة متجهة لكندا

461 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2014 - 8:01 صباحًا

roy

فاجأ المخاض امرأة على متن طائرة تابعة لشركة « الخطوط الجوية الملكية المغربية » ووضعت طفلة ليلة السبت الأحد في ولادة نادرة في الجو، في رحلة من الدار البيضاء إلى موريال بكندا. وقال مصدر من الخطوط الملكية المغربية إن هذه الولادة والتي تمت تحت إشراف طاقم الطائرة من مضيفات ومضيفين، الذين يتلقون ضمن تكوينهم دروسا نظرية وتطبيقية في الإسعافات الأولية، والتمريض، وبمساعدة ممرضة كندية متقاعدة، كانت صدفة ضمن ركاب الطائرة
وأوضح المصدر أن هذه السيدة التي تبلغ من العمر 34 سنة، كانت رفقة زوجها، على متن الطائرة، التي انطلقت في حدود السادسة مساء الجمعة 14 فبراير 2014، وباغتها المخاض، حيث أنجبت طفلة في حدود الساعة 11 والنصف ليلا.
وأشار المصدر إلى أن هذه الحالة ليست الأولى من نوعها، ووقعت في رحلات عدة، وعلى متن طائرات تابعة لشركات مختلفة، فيما تعد الثانية من نوعها، على مستوى طائرات الخطوط الملكية المغربية في أقل من سنة.
وأوضح أن سيدة إفريقية (39 سنة) كانت أنجبت طفلا على متن طائرة مغربية، قادمة من نيجيريا إلى بولون الإيطالية، عبر الدار البيضاء. وأشار إلى أن الطائرة اضطرت، حينها، في غشت 2013، إلى التوقف في برشلونة، قبل أن تعاود الإقلاع لمواصلة الرحلة إلى إيطاليا.
roya1
اقرأ أيضا...

المصدر :http://www.elhadga.com/?p=6778