لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة

7796 مشاهدة آخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 5:50 مساءً

لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة

لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة

اقرأ أيضا...

انا شعري اسود غامق وقد صبغته أكثر من مره و لم يتغير لونه .مللت من هذا اللون واردت التغيير فجربت هد الخلطه و حصلت على نتيجة مرضية أصبح شعري رطبا. هذه الوصفه امنه جدا مكوناتها هي : زيت الزيتون والصابون البلديلا يدع الشعر يجف كنت جربتها لصديقتيفحصلت على لون جميل ثم جربتها أنا أيضا. هناك شروط لتستعملو هذه الوصفه ان لا يكون في شعرك اثار الحناء او صباغه سوداء او صباغة الحنه السوداء لأنها تحرق الشعر ولا تضيفو نهائيا بودرة الاوكسجين . المقادير كل واحده حسب طول شعرها انا شعري يصل تحت صدري احتجت ل: ثلاث قنينات ماء اكسيجين 9 ب 5دراهم درهم صابون بلدي نستعمل النصف الكثير وكأس ونصف زيت زيتون (العنبه )

لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة

الطريقه :

نأخذ الزيت والصابون البلدي نضعهم في إناء فوق نارمهيلة وندع الصابون البلدي حتى يذوب مع التحريك مره مره عندما يذوب نزيله من فوق النار وندعه حتى يبرد ونضيف ماء الاكسجين ونخلط الجميع. طريقة صبغ الشعر : نفرق الشعر على 4 كل جزء نمسكه والامام حتى لندعه حتى الاخير لان اللون يطهر عليه أكثر عندما صبغت شعري لويته وحزمتوه ببوني بلاستيك ثم وضعت المنديل. تركت الخلطه في شعري ساعتين ثم غسلته وبعد الغسيل استعملت ديميلور 4دقائق ثم غسلته بالماء.

لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة

عندما عملت البروشينك دهنته بهذا السيروم ودورته ليله كامله حتى الصباح حصلت على لون جميل وشعر ناعم لتفتيح لون الشعر الغامق وصفة مجربة

النتيجه

وكلما كررتموها يتفتح لون الشعر أكثر.

المصدر :http://www.elhadga.com/?p=27856