انطلاق مسابقة ملكة التنظيم‎ برعاية مجلة الحادكة

367 مشاهدة آخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2015 - 11:41 مساءً

انطلاق مسابقة ملكة التنظيم‎ برعاية مجلة الحادكة

انطلاق مسابقة ملكة التنظيم‎ برعاية مجلة الحادكة

اقرأ أيضا...

مرحبا بالسيدات ..

يشرفنا أن نعلن لكن عن إطلاق مسابقة ملكة التنظيم تحت الرعاية الرسمية لموقعكن الحادكة ، وهي اول مسابقة في المغرب من نوعها مخصصة للمرأة ، فسواء كنت طالبة او عاملة او ربة بيت تستطيعين المشاركة ، وهذه مراحل المسابقة :

مرحلة التسجيل ومدتها : من 13 ماي إلى 22 ماي !! ماعليكن سوى ملأ استمارة التسجيل من هنا :http://goo.gl/GO9R55 والانتظار إلى أن تتم مراسلتكم من طرف المشرفة على المشاركات في المسابقة !!

مرحلة السباق : على شكل 3 أسابيع !!

1 – الاسبوع الأول : مشاركة يومياتكن كل يوم على شكل صور عبر الواتساب الذي سيتم التواصل فيه معكن .. عند نهاية الأسبوع تأتي مرحلة التقييم ..

2 – الاسبوع الثاني : يبقى فقط 50% من المتسابقات الحائزات على أعلى نسبة تقييم بعد اقصاء 50% في الأسبوع الاول .. ويتم مشاركة يوميات الاسبوع الثاني مرة أخرى .. وتأتي مرحلة التقييم ..

3 – الأسبوع الثالث والأخير : يتأهل 5 متسابقات الحاصلات على أعلى نسبة تقييم للدور النهائي .. سيشاركن أسبوعهن مرة أخرى ، وعند نهاية الأسبوع ستتم مرحلة التقييم من طرف لجنة تحكيم مختصة ، سيتم الإعلان عنها قريبا .. وسيتم الاعلان عن الفائزات الثلاثة وتوزيع الجوائز في فعالية مميزة تضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تحت تنظيم موقع الحادكة .. !!

ملاحظة : ثلاثة أيام فقط على كل مرحلة تقييم ، والتقييمات ستكون من طرف الزوار والمشاركات بعضهم البعض !!

المراحل أول بأول سنشاركها معكن .. أما الجوائز والتفاصيل تجدونها هنا : http://goo.gl/GO9R55

بالتوفيق لكن سيداتي

المصدر :http://www.elhadga.com/?p=16286