بالصورة : مغربية رفقة والدتها في باريس حققتُ حلم جدي بالوقوف قرب الملك

255 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 6:44 مساءً

“لقد حققت أحد أحلام جدي، محمد جبلي، الطيار في القاعدة الجوية الخامسة بسيدي سليمان”..بهذه العبارات لخصت الشابة المغربية المقيمة في فرنسا، سارة شريف، لقاءها الذي تم بالصدفة رفقة أمها، قبل أيام قليلة، بالملك محمد السادس إبان عطلته الخاصة التي يقضيها بفرنسا.

وتحكي سارة، في تصريحات لهسبريس، كيف التقت عندما كانت تسير رفقة والدتها، سميرة جبلي، بالعاهل المغربي الذي كان يتجول في شارع “لي شان زيليزي”، حيث رمقاه بمجرد نزولهما من “الأوتوبيس”، وتعرفا عليه وسط الناس بسهولة، واتجها نحوه لتحيته والسلام عليه.

اقرأ أيضا...

وتسرد “سارة” فحوى ما جرى بينها وأمها مع الجالس على العرش، وقالت “كانت صدفة عظيمة، حيث تفاجأنا أنا وأمي بملاقاة الملك بنفسه، وهو يتجول كأي شخص عاد، وبشكل بسيط جدا، واقتربنا منه بدون مشكلة، من أجل تحيته وطلب التقاط صورة بجانبه”.

بالصورة : مغربية رفقة والدتها في باريس حققتُ حلم جدي بالوقوف قرب الملك

وأردفت الشابة المغربية بأن الملك محمد السادس لاحظ خجلهما، حيث وقفت الفتاة ووالدتها بعيدا عنه بدافع الخجل والرهبة منه، فلم يتردد العاهل في أن يخفف عنهما مفاجأة اللقاء، وطلب منهما بأن يقتربا منه أكثر لالتقاط صورة جيدة وجميلة، وهو ما حدث بالفعل” تقول سارة.

وبخصوص ما دار من حوار بين الملك من جهة وسارة وأمها سميرة من جهة ثانية، أفادت الشابة المغربية بأنه بادر إلى سؤالها عن عملها أو دراستها، وكيف هي ظروف عيشها في فرنسا، حيث أنصت إلى أجوبتها باهتمام كبير”، مضيفة أنها لم تر مثل العاهل تواضعا وبساطة رغم أنه ملك”.

( المصدر : هسبريس )

المصدر :http://www.elhadga.com/?p=13245