فلة الجزائرية تستغيث باكية : حرام عليكم أنا مشردة ولا أجد ما أكله

455 مشاهدة آخر تحديث : الإثنين 10 نوفمبر 2014 - 7:08 مساءً

 فلة الجزائرية تستغيث باكية : حرام عليكم أنا مشردة ولا أجد ما أكله
فلة الجزائرية تستغيث باكية : حرام عليكم أنا مشردة ولا أجد ما أكله

موقع الحادكة – زهيرة حمامي

وجهت المغنية الجزائرية ” فلة عببابسة” بمناسبة الذكرى 60 لاندلاع الثورة الجزائرية المتزامنة مع مطلع فبراير رسالة مؤثرة للسلطات الجزائرية، تصور من خلالها حالة التهميش والضياع التي تعيشها في حضن الوطن .

اقرأ أيضا...

وقالت فلة التي خرجت من صمتها الطويل باكية عبر فيديو تم تدواله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي :” أنا فلة بنت هذه البلاد، لقد شردوني من بلد إلى بلد ولا أحد يتصل بي “.

وأضافت :” منذ صغري وأنا أغني من أجل أن تحيا الجزائر، لكن هذا أكبر من طاقتي، سكتنا وصبرنا وفرحت جداً عندما غيروا وزيرة الثقافة، لكن اليوم أنا حزينة، لأني بكل أسف كان من المفترض أن تنظم اليوم (ذكرى اندلاع الثورة الجزائرية) أوبرا أو حفل غنائي كبير وأشارك فيه”. وتابعت : ” أنا لست بنت حركى. أنا فلة بنت عبد الحميد عبابسة. ابنة العلم الجزائري .

ثم خاطبت السلطات الجزائرية وهي تبكي بحرقة :” حرام عليكم. أنا مشردة من بلد إلى بلد. في بعض الأحيان أبقى في الجزائر سنتين دون أن يتصل بي أحد !. أنا متشردة وقلبي يحترق. ماذا عملنا لكم؟. لو ذبحتمونا كلنا لوجدتم العلم الوطني داخل أجسادنا. هل تنتظرون وفاتي لكي تكرموني؟!. لا يوجد أشخاص عذبوني أكثر من المسؤولين في وزارة الثقافة الجزائرية والقائمين على الحفلات في الجزائر”

المصدر :http://www.elhadga.com/?p=10926